728x90 شفرة ادسنس

  • الزيت

    Alzeet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    2014/10/03

    زلفى رشيد تفوز بجائزة أكون لرواد الاعمال بالامارات




    حصلت الطالبة زلفى عبدالله رشيد وزميلتها الطالبة فاطمة اليماحي من جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا على المركز الاول
    عن إمارة الفجيرة  بمسابقة "أفضل فكرة أعمال" التي ينظمها مجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي ضمن المرحلة الخامسة من مبادرة "أكون" لريادة الاعمال ، والتي جرت  فعالياتها في التاسع والعشرين من سبتمر المنصرم ، في قاعة الإحتفالات بفندق فيرمونت باب البحر بأبوظبي .

     "أكون" عبارة عن برنامج يسعى إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال وتطويرها بين الشباب في الإمارات ، حيث تمنح جوائز المسابقة لأفضل ثلاثة مشاريع يتم استلامها من مختلف الجامعات في الإمارات ، تم إطلاق برنامج "أكون" عام 2009 ، حيث يحتوي على ورش عمل ومسابقات لإختيار أفضل الأفكار الابتكارية والإبداعية ، وذلك بالتركيز على مفهوم المبادرة . بينما تهدف ورش العمل إلى تلقين الشباب كيفية هيكلة أعمالهم الخاصّة من خلال تزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لذلك ، فضلاً على تشجيعهم على مواصلة مسيرتهم نحو تحقيق أفكارهم المهنية وتطويرها.

    وتعتبر هذه المرة الثانية على التوالي التي تحرز فيها جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا (
    مقر الفجيرة ) المراكز الثلاثة الاولى، حيث حصلت الجامعة في السنة الماضية على المراكز الثلاثة الأولى على مستوى الجامعات في الامارات.

    ويجدر بالذكر أن زلفى عبدالله رشيد طالبة سودانية مقيمة في الامارات تدرس في المستوى الرابع بكلية الهندسة - قسم هندسة الكهرباء في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا بالامارات ، وهي رئيسة الجمعية العلمية لطالبات كلية الهندسة، كما أنها ناشطة فاعلة في عدد من المجالات الإجتماعية و الثقافية ، إذ تمارس الرسم والنحت والخط العربي ، وشاركت في عدد من المعارض الفنية في الامارات ، وهي ايضا كاتبة ، نشرت لها عدة مقالات في الصحف الاماراتية اليومية، كما حصلت على عدة جوائز وشهادات تقديرية في المجالين الاكاديمي والفن.




     

           
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيسبوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: زلفى رشيد تفوز بجائزة أكون لرواد الاعمال بالامارات Rating: 5 Reviewed By: Abdalsalam Alhaj

    حوارات

    Scroll to Top