728x90 شفرة ادسنس

  • الزيت

    Alzeet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    2015/03/25

    تهارقا للسينما والفنون في ضيافة مهرجان الاسكندرية للفلم القصير

    بدعوة كريمة من إدارة مهرجان الاسكندرية للفلم القصير ، يتوجه في مطلع أبريل المقبل وفد من أدارة جائزة تهارقا للسينما والفنون  الى جمهورية مصر العربية وذلك للمشاركة وحضور فعاليات الدورة من مهرجان الاسكندرية للفلم القصير في الفترة من من 7 إلى 12 أبريل ، ويتكون الوفد من مصطفي النعيم مدير جائزة تهارقا ونائبه تسنيم رابح وممثلة مكتب العلاقات الخارجية سارة محي الدين بالإضافة الى ياسمين المصري.

    وأعلن في وقت سابق من مارس الجاري قائمة الأفلام المشاركة في المهرجان من 9 دول عربية ، إذ ضمت القائمة فلمين من السودان وهما فلم (شارع المدرسة) للمخرجة رزان هاشم وفلم (أصابع وألوان) للمخرج إبراهيم عمر، وكان فلم شارع المدرسة قد نال جائزة أفضل إخراج وأفضل ممثلة للطفلة ريل مطر في الدورة الثانية من جائزة تهارقا الدولية للسينما والفنون.

    وذكرت إدارة جائزة تهارقا انهم بصدد إقامة عروض خاصة في القاهرة لأفلام جائزة تهارقا وأفلام (مجموعة سينما الشباب) ، وذلك بعد إنتهاء فعاليات مهرجان  الاسكندرية للفلم القصير ، وستستهدف فيها السينمائيين المصريين والجالية السودانية بمصر ، وذلك بغرض التعريف بالحراك  الشبابي السوداني في مجال صناعة الافلام ، وفتح معابر مابين البلدين والإستفادة من خبراتهم في تطوير المجال السينمائي من خلال الورش التدريبة .


    يذكر أن جائزة تهارقا للسينما والفنون هو مهرجان سنوي للأفلام الشبابية والأعمال الفنية ( تصوير فوتوغرافي و برامج يوتيوبية ) ينظم من قبل مجموعة سينما الشباب ، وهي تهدف بالإرتقاء بالنشاط الشبابي في مجال صناعة الافلام وتوفير مناخ ملائم للعرض السينمائي في السودان.

    رابط صفحة
    جائزة تهارقا للسينما والفنون على الفيسبوك من هنارابط صفحة مهرجان الاسكندرية للفلم القصير على الفيسبوك من هنارابط صفحة مجموعة سينما الشباب على الفيسبوك من هنا







    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيسبوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تهارقا للسينما والفنون في ضيافة مهرجان الاسكندرية للفلم القصير Rating: 5 Reviewed By: Abdalsalam Alhaj

    حوارات

    Scroll to Top