728x90 شفرة ادسنس

  • الزيت

    Alzeet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    2016/01/11

    ورشة تقديم الأفكار و كتابة المقترحات لتمويل الأفلام

    بالتعاون مع معهد جوته بالخرطوم تقدم سودان فلم فاكتوري ورشة “تقديم الأفكار و كتابة المقترحات لتمويل الأفلام” وذلك ضمن الفعاليات الموازية لمهرجان السودان للسينما المستقلة – دورة 2016

    يتم تنظيم الورشة في الفترة من 22 يناير26 يناير2016. تعقد جلسات الورشة في معهد جوته بالخرطوم، وسيقدم الورشة المخرج الألماني شاهين ديل-رياز.


    يجب أن يكون لدى المشاركين في هذه الورشة فكرة لمادة وثائقية / فلم روائي (طويل أو قصير). ومن خلال الورشة، سيتعلمون كيفية إمكانية تطوير هذه الفكرة إلى مقترح محكم عند العمل عليها في المستقبل. ستقدم الورشة فكرة واضحة عن كيفية كتابة ملخص، مقترح، ميزانية، يتم هذا عن طريق محاضرات و جلسات لتبادل الأفكار و العمل في مجموعات على مهام محددة. سيقوم المشاركون بالتعرف على تقنيات سرد القصة المرتبطة بكتابة، تصوير، وتحرير فلم من خلال عرض مقاطع لأفلام و جلسلت نقاش.


    المشاركون:

    15 صانع أفلام ذوي خبرة متقدمة، و يجب أن يكون المشارك قد قام بإنتاج أفلام وثائقية، أفلام روائية، أو مواد إعلانية كمخرج أو منتج على مستوى إحترافي. ستكون الورشة مجانية، وسيتم قبول 15مشارك من الجنسين في الورشة.

    عن مقدم الورشة:


    شاهين ديل-رياز هو صانع أفلام، مخرج، منتج، و كاتب مقيم في برلين. ولد شاهين في دكا عاصمة بنغلاديش، في عام 1969، و إنتقل إلى برلين في بداة التسعينات لدراسة تاريخ الفن و علوم المسرح في جامعة (فغاي) ببرلين، و التحق لاحقا بجامعة (كونراد وولف بوتسدام – بابلسبرج) للفلم و التلفاز، حيث تخصص في التصوير السينمائي و تخرج بفلم رؤائي طويل (الرمل و الماء) عام 2002. تتضمن أعماله (أسعد الناس) لعام 2005، و الفلم الذي حاز على إعجاب النقاد (أكلة الحديد) عام 2008 و الذي فاز شاهين من خلاله بجائزة (جريم) الرفيعة المستوى. يشارك شاهين ديل-رياز أيضا في مركز (المؤسسة الثقافية للدمج)، وهو مركز جودة يتبع لجامعة (كونستانز) بألمانيا، حيث يعمل كمحاضر لبرنامج الماجستير (دراسات في الثقافة الاوربية) في 2010 و 2012.


    باب التقديم مفتوح حتى 15 يناير 2016
    من خلال الرابط التالي : /http://www.siff-sd.com/workshops

     

     

     



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيسبوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ورشة تقديم الأفكار و كتابة المقترحات لتمويل الأفلام Rating: 5 Reviewed By: Abdalsalam Alhaj

    حوارات

    Scroll to Top